Loading... Loading...

سياسة الجودة والتزام الإدارة

يلتزم مختبر الشمال بتقديم أفضل الخدمات الطبية التشخيصية التي تلبي احتياجات وتوقعات مرضاها، موظفيها، والأطراف ذات الصلة بشكل مستمر، من خلال تبني وتطبيق نظام إدارة الجودة ISO-9001:2015 والالتزام بكافة الأنظمة والتشريعات المتعلقة بذلك في أفق:

"تقديم نتائج تحاليل موثوقة داخل المواعيد المحددة"

وعليه، يسعى مختبرنا لتطوير خدماته بالموازاة مع نظام إدارة الجودة، وذلك باتباع أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية الفاعلة، ويجري تقويم هذا النظام بشكل دوري لتيسير تنفيذه والمحافظة عليه من أجل ضمان الامتثال للمتطلبات والأهداف المسطرة في المحاورالتالية:

المحور الأول: المرضى

- بما فيها جودة أخذ العينات وتقليل وقت الانتظار

- تقديم نتائج تحاليل موثوقة وذات جودة

- التأكد من جودة الخدمة المقدمة للمرضى

- احترام المواعيد المقدمة للمرضى

- الالتزام بحفظ خصوصيات المرضى وسرية معلوماتهم الشخصية

المحور الثاني: الموظفين

-توسيع لائحة التحاليل المقدمة للمرضى

المحور الثالث: المعدات

- تنويع التحاليل وتوسيع نطاق التحاليل المقدمة للمرضى.

-ضمان توفر وموثوقية المعدات

المحور الرابع: الإدارة

- الحصول على شهادة ISO 9001:2015

يتعهد فريق وأطر مختبر الشمال باحترام سياسة الجودة والسعي نحو التحسين المستمر من أجل ضمان فعالية النظام وتحقيق الأهداف المناطة به.